المتعة . التنسيق . الإثارة . MT2Ta
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دليل لاعب Metin2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
GA Aouadi
GA
GA
avatar

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 23
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: دليل لاعب Metin2   الإثنين أبريل 11, 2011 12:13 am

لعبة Metin2 هي لعبة الأدوار الخيالية MMORPG! بعد التسجيل ستتمكن من التعرف على الإمبراطوريات المختلفة والحصول على المزيد من المعلومات لاستكشاف عالم Metin2 لعبة الأدوار الخيالية. ستجد هنا مقدمة مفصلة تشرح لك طريقة اللعب وتوضح لك كيفية استعمال المفاتيح بشكل سريع لكي تستمتع بلعب سلس وسريع.

ستجد أكثر من عَالم للعب، كل عالم تتوفر فيه عدة قنوات (CH). في كل عالم يمكنك أن تختار 4 شخصيات كحد أقصى. كل شخصية ترتبط بالعالم الذي أنشأت فيه، ولا يمكن لعبها في عالم آخر. بطبيعة الحال لن يمكنك اللعب سوى بشخصية واحدة في نفس الوقت.
يمكنك التنقل واللعب بشخصيتك من قناة إلى قناة، شيء غير ممكن بالنسبة للعوالم. يمكنك ضمن قناة معينة التفاعل مع لاعبين آخرين، القتال ضدهم أو معهم والخوض في مغامرات مثيرة.
التواصل مع لاعبين في قنوات أخرى ممكن، مثلاً لضرب موعد للقاء في قناة معينة واللعب فيها.
التواصل واللعب بين العوالم غير ممكن.
بعد اختيارك لعالم "خادم" وقناة اضغط على "OK"، بعدها أدخل إسم حسابك وكلمة السر وأضغط على "إتصال".

قبل إنشاء شخصية جديدة، اختر واحدة من الامبراطوريات الثلاثة، سيتم فيها بدأ اللعب. ثم اضغط على ’’إنشاء’’.

اختر إحدى الامبراطوريات، ثم انقر على "اختيار". ستنقل بعدها إلى صفحة اختيار طبقة شخصيتك.

ستجد تحت تصرفك 4 فئات مختلفة من الشخصيات، تتميز كل واحدة منها بخاصيات مختلفة. لهذه الأخير دور أساسي في أداء الشخصية أثناء القتال.
يمكنك الاختيار بين هذه الفئات بالنقر على السهام الشبيهة بالسيوف. عندما تظهر شخصيتك المفضلة في الأمام، يمكنك اختيار مظهر الشخصية من خلال المربع شمال الشاشة (المشار إليه باللون الأخضر)، وذلك بالنقر على 1 أو 2. بعد ذلك سيتوجب عليك منح اسم لشخصية لاعبك. بعد اختيارك الاسم، اضغط على "إنشاء" لكي تنبع الحياة في جسد شخصيتك. يمكنك الآن الضغط على "إبدأ" لبدء اللعبة.

بعد تحميل اللعبة،ستظهر الشخصية الخاصة بك في عالم اللعبة. انقر أولاً على ’’مساعدة’’، في أسفل الشاشة يساراً، لكي تحصل على جرد للوظائف المهمة في اللعبة.

فيما يلي العناصر الرئيسية لشرح.يمكن أن تساعدك هذه في أي وقت من المباراة عن طريق الضغط على الرمز "H".في جملة من التفاصيل يوجد هنا أهم الأوامر المذكورة في لوحة المفاتيح.وبالإضافة إلى ذلك ، سوف تتعلم كيف تتحرك: يمكن مع نقر زر الماوس الأيسر حيث تريد التوجه أو مفاتيح W، S ،A ،D يمكن استخدامها.

اقفل شاشة المساعدة واضغط على ’’I’’ لفتح قائمة الجرد والمعدات. انقر على السيف واسحبه إلى دراع صورة الشخصية في الأعلى، أو استعمل طريقة النقر مرتين لتسليح شخصيتك. هذه هي طريقة تزويد شخصيتك بأشياء من قائمة الجرد والمعدات.
ستجد الجرعات الحمراء المتوفرة لك، في شريط الاستعمال السريع، في وسط أسفل الشاشة. سيخول لك هذا الشريط إمكانية استعمال سريع للأشياء التي تضعها هناك، وذلك بالضغط على الرقم المناسب. مما يوفر عليك عناء فتح نافذة الجرد والمعدات لاستعمالها.

إلقي نظرة إلى ما حولك، وتنقل بشخصيتك (استخدم الزوم=عجلة الفأرة). اضغط على الزر الأيمن للفأرة وتطلع إلى ما حولك بشكل دائري وتقدم لبعض الخطوات. سترى الآن لاعبين آخرين وخصوم الحاسوب (خصوم أو أصدقاء أو تجار متحركون يتحكم فيها الحاسوب Mobs). بالضغط على "Alt" ستظهر أسماء الأعداء باللون الأحمر، نفس الشيء يحصل عند تحريك الفأرة فوق كل لاعب. يمكنك تفعيل هذا الخيار بشكل دائم تحت "خيارات اللعبة" بالضغط في نقطة الاسم على "دائماً". لا تخف في هذه المنطقة لن تهاجمك الأعداء من تلقاء نفسها.

اضغط على لفيفة ’’مرحباً بك في Metin2’’ (ذات اللون الأحمر) في يسار الشاشة وأقرأ مضمون مهمتك الأولى. على الخريطة الصغيرة في أعلى يمين الشاشة ستشاهد نقطة مضيئة بشكل متكرر، يجب عليك الذهاب إلى هناك. سيظهر على الخريطة مثلث في شكل سهم يعرض لك اتجاهك. بالضغط على ’’ ’’ و ’’-’’ يمكن تكبير أو تصغير الخريطة الصغيرة التي تظهر لك في أعلى الشاشة يمينا.

الآن عليك الذهاب إلى حارس المدينة. سيزودك بمهمة جديدة. يمكنك أن ترى مانح المهمات من مسافة بعيدة لأنه يُشار إليه بسهم عمودي! تكلم مع الحارس بالنقر عليه. اقرأ النص الذي سيظهر واضغط بعد ذلك على ’’التالي’’. عند ذلك سترى ما هي مهمتك، كما أنك سترى أيضاً ما هي مكافأتك أو ستحصل على مهمة جديدة.

مباشرة بعد ذالك ستظهر لك خريطة أكبر من الصغيرة تشمل المنطقة التي تتواجد بها، وتُظهر لك بشكل مفصل الطرق التي يمكنك أن تسلكها. يمكنك عرض أو إخفاء هذه الخريطة متى تشاء بالضغط على ’’M’’. في هذه الحالة مثلاً يتوجب عليك الذهاب إلى حارس القرية (وسط ساحة القرية) لكي تنفذ له مهمة من المهام.

إذهب إلى حارس ساحة القرية وأنقر عليه. سيتولى مهمتك الأولى - عليك إحضار بعض الجرع.

يمكنك النظر إلى الخريطة الصغيرة لمعرفة المكان الذي يمكنك أن تشتري منه ما تحتاج إليه. ستحصل أيضاً على لفيفة تحتوي معلومات عن المهمة التي أوكلت إليك، الضغط عليها يظهر لك محتواها. توجه إذاً إلى الNPC (شخصية يتحكم بها الحاسوب) لكي تحصل على الجرعات.

انقر مجدداً على الصورة المشار إليها بسهم واتبع الحوار. عد مجدداً إلى حارس ساحة القرية لكي تعطيه الجرع.

لن تنتظر طويلاً لكي تظهر قوتك ومهارتك في أول معركة! لأنك ارسلت أول جرعة بنجاح وحصلت على جرعتك الخاصة بك كمكافأة، فأنت مجهز بشكل كافي لكي تبدء بالقتال!

اذهب إلى بوابة القرية حيث تتواجد الكلاب البرية والذئاب. من الأفضل أن تختار مجموعة من الكلاب البرية في البداية. تعمل خصومك دائماً ضمن مجموعة مكونة من ثلاثة ويهاجمون في آن واحد.
انقر على كلب بري لبدء القتال. سيقول لك المؤشر في الأعلى انك تقاتل كلب بري ذو مستوى1. لأنك في مستوى 1 أيضاً، فعليك تجنب مقاتلة خصوم ذو مستويات أعلى من مستواك. ستبدأ شخصيتك الآن بالهجوم على مجموعة من الكلاب البرية. انقر على الكلاب مراراً حتى تقضي عليهم أو استخدم ال space bar لكي تبدأ بهجوم شامل عليهم. يمكنك بدلاً من ذلك أن تنقر على رمز السلاح في النصف السفلي من شاشتك واختر " هجوم تلقائي" - ستبقى شخصيتك تقاتل الخصم حتى القضاء عليه، وبعد ذلك ستركز على الخصم التالي. يمكنك أن تبقي النظر دائماً على حيويتك في الخط الأحمر في الأسفل على الجانب الأيسر من شاشتك. ستموت شخصيتك عندما تذهب جميع حيويتك، وسيتم إعادة إحيائها في غضون ثوانٍ. عندما تتوقف عن القتال، فستجدد شخصيتك نفسها. يمكنك الضغط على "1" في أي وقت خلال اللعبة لشرب الجرعة الحمراء

كلما ارتفع عدد الخصوم التي لقيت حتفها على يدك، كلما ازداد عدد نقاط خبرتك. ستظهر هذه الأخيرة من خلال الكرات الأربع يمينا جانب مربع عرض مؤشر طاقة الحياة. سيرتفع مستوى شخصيتك بدرجة واحدة كلما امتلأت جميع الكرات. كما أنك ومع امتلاء كل كرة ستحصل على نقطة للصعود إلى مستوى أعلى.

يمكنك بهذه النقاط تحسين خصائص معينة. يمكنك النقر على رمز زائد أو على "C" لكي تعرض نافذة معلومات شخصيتك. ستلاحظ هناك أنه بإمكانك تعديل نقاط مهارات وقدرات شخصيتك. قم بتعديل نقاط إحدى القدرات وذلك بالنقر على رمز زائد. يمكنك على سبيل المثال، أن تصبح أكثر حيوية (= زيادة نسبة الإصابات)، أو أكثر قوة (= إلحاق المزيد من الضرر) أو أذكى (= أفضل في المناورة).

وكثيرا ما يحدث أن يخسر الخصم الأشياء إذا كان قد هزم.وغالباً ما تكون هذه مال (يانغ) أو أشياء،لكي تأخذها إنقر عليها أو إنقر على ^إذا كنت بجانبها

يمكنك أن ترى في قائمة المعدات "I" كل ما تملكه حتى الآن بما فيه اليانغ الذي غنمته، في الأسفل عند الجانب الأيمن من الصفحة. يمكن أيضاً إنشاء أو إستبدال معداتك. ستحصل على معدات إضافية عندما تقضي على خصم. غير أنك لا تستطيع إستخدام أي عتاد، فذلك يتعلق بمستواك وفئتك.
الآن إستمر في القتال! عندما تملأ جميع كرات الخبرة الأربعة، سيزيد مستواك وستحصل على مهمة جديدة.
من جديد تستطيع أن ترى على الخريطة("M") أين يمكن أن تذهب.مع المفتاح "N" يفتح لمحة عامة عن كل ما يجب تنفيذه من أوامر.

لقد وصلت الآن إلى نهاية المقدمة. يمكنك الآن أن تذهب منفرداً في البحث عن المغامرة. لا يزال هناك الكثير لاستكشافه -- قلنا فقط ما يحصل في البداية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mt2ta.alamuntada.net
GA Aouadi
GA
GA
avatar

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 23
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: ردودكم يا اخوة   الثلاثاء أبريل 12, 2011 10:09 pm

ردودكم يا اخوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mt2ta.alamuntada.net
crooz
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 26/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: دليل لاعب Metin2   السبت مايو 28, 2011 1:00 am

سلمت يمنااااك

يا بطل

تابع pirat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mjnon07
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 21/09/2011

مُساهمةموضوع: مشكور   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 3:48 pm

مشكور وماقصرت والجاي افضل باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ibrahim8788
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 30/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: دليل لاعب Metin2   الجمعة مارس 30, 2012 3:49 am

مشكورررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
damar7
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 22/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: دليل لاعب Metin2   الجمعة نوفمبر 01, 2013 1:27 pm

مشكور وماقصرت والجاي افضل باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دليل لاعب Metin2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mt2ta :: لعبة MT2Ta :: دليل الاعب-
انتقل الى: